Add Events Logo

مصراتة الليبية تحتضن معرض ومنتدى العمران في نسخته الرابعة

new 2024 1

(وكالة أنباء العالم العربي) – تحتضن مدينة مصراتة الليبية معرض ومنتدى العمران في نسخته الرابعة والذي يوفر منصة لمناقشة وتبادل الأفكار والخبرات، لتحقيق مبدأ المشاركة المجتمعية والمهنية المطلوبة لبيئة عمرانية عالية الكفاءة.

ويضم المعرض الذي انطلق يوم السبت ويقام على مدى يومين نخبة من الشركات المتخصصة في مجال التطوير والاستثمار العقاري.

وقال محمد الفطيسي ممثل إحدى الشركات العقارية المشاركة  “ضم هذا المعرض العديد من الشركات المحلية والعالمية لتبادل الخبرات من ناحية النهضة العمرانية التي ستشهدها ليبيا بعون الله في المرحلة القادمة آملين من الله أن يتم تبادل الخبرات بين الشركات بالاجهزة بالدولة الليبية والشركات المحلية والعالمية”.

وأقيمت دورات المعرض الثلاث السابقة في طرابلس واسطنبول وهو يجمع شركات التطوير العمراني والاستثمار العقاري والمكاتب الهندسية.

وتشارك فيه الأجهزة التنفيذية للدولة مما يتيح الاطلاع على آخر المشاريع العامة في مجال العمران والتخطيط العمراني ويفتح المجال لعرض الخدمات وفرص التعاون والتعاقد مع أصحاب الشركات والمشاريع.

وقال نادر الزوي وهو مدير شركة للاستشارات الهندسية مشاركة بالمعرض “مشاركتنا كانت مشاركة فعالة تعرفنا فيها إلى شركات اخرى تحب تتعاون معنا في مشاريع مشتركة وهناك من أحب التقدم معنا بمعارض أخرى ونطمح للوصول إلى التعاون مع الشركات العالمية”.

وتعقد على هامش المنتدى حلقات نقاشية يلتقي فيها الخبراء والمسؤولون للوقوف على أهم التحديات والتطورات الهامة في مجال العمران والتخطيط العمراني والاستثمار العقاري

المصدر

Share with

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *